recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل تطبيق لازالة الاجزاء الغير مرغوبة من الصور لهواتف الأندرويد TouchRetouch v4.4.16 اخر اصدار

لديك صورة ولكن للأسف هناك نقاط لا تحبها. تريد حذف هذه النقاط ولكن لا تعرف التطبيق الذي يجب استخدامه؟ استخدم TouchRetouch فورًا لحل النقاط التي لا تريدها في تلك الصورة. يساعدنا هذا التطبيق في إزالة ما لا نريده حقًا في صورنا. تتلاقى هنا الميزات الفريدة والخاصة لمساعدة التطبيق على النمو بشكل أقوى. يحظى التطبيق بشعبية كبيرة ، ويعرفه المزيد والمزيد من الأشخاص ويختارون استخدامه.


تلبية احتياجات الشباب

مع احتياجات التطوير اليوم ، فإن اختيار التقاط الصور للاحتفاظ بالذكريات ليس اختيارًا سيئًا. سيرغب الجميع في امتلاك صورة يفضلون حفظها أو مشاركتها ليراها الجميع. ومع ذلك ، فإن العديد من الصور الجميلة تجعلنا غير مرتاحين للأشياء أو الأشياء غير المرغوب فيها. يرجى عدم التسرع في حذف تلك الصورة أو عدم الرضا عنها ، ولكن اختر TouchRetouch على الفور للحصول على الصورة المناسبة لك.


ولد التطبيق في مثل هذا الطلب. إن تلبية هذا الطلب الكبير من المستهلكين سيجعل المستهلكين يستمتعون به ويستخدمونه أكثر فأكثر. هذه أداة إزالة رائعة يحتاج كل شخص إلى امتلاكها وجعلها كصديق مقرب. لا يمكن أن يكون من الصعب تطبيق كلمة محو الأشياء الصغيرة مثل لوحة الإعلانات من مسافة بعيدة أو حتى الأشياء الكبيرة مثل السيارة. نظرًا لامتلاكه لعيون حادة ، كان المؤسس ممتازًا حقًا عندما أطلق مثل هذا المنتج الفائق.


فوائد للمستهلكين

ليس الغرض من تحرير الصور مثاليًا فحسب ، بل هو أيضًا فن حديث. ولدت هذه التحف الفنية لتلبية احتياجات الترفيه لدى المستخدمين ، مما أدى إلى ظهور العديد من الانطباعات التي لا تُنسى. لا يمكن العثور على هذه المعجزات في أي مكان ولكنها مغلفة في TouchRetouch. التطبيق مجاني للاستخدام وفعال وحديث وفقًا للاتجاهات الحالية. سوف تواجه العديد من الأشياء الرائعة والسحرية من خلال هذا التطبيق المذهل.


يحطم Di الأسطح والخدوش - كل من المستقيمة والمنحنية تخلق خطوطًا ملفتة للنظر لصورك. ربما تختار حذف الأشياء واستعادة استقامة الصورة ، ويجب عليك اختيار ميزة النقل ولكن لا تكسر الهيكل المتأصل. هناك أيضًا ميزة خاصة لإدراج الكائنات التي تريد إنشاء نسيج كامل لصورتك الخاصة. سيتم ترتيب كل شيء بشكل متناغم وفقًا للمنطق المشترك ، لذلك لا تستغرق هذه المرحلة الكثير من الوقت.

تطبيق الحداثة

هل أنت خجول بشأن مظهرك؟ لا تحزن أو تثبط عزيمتك ، وسيساعدك هذا التطبيق حتى في جعل صورة مظهرك أكثر كمالا. ستجمل الصورة الجميلة العالم ، لذا دع TouchRetouch يقوم بذلك نيابة عنك. أفضل ما في الأمر هو أن التطبيق يمكنه إزالة حب الشباب والبقع الجلدية لمساعدتك على الشعور بالثقة بشأن صورك. هذه ليست إساءة استخدام للتكنولوجيا ، ولكنها أداة لمساعدتك على استعادة ثقتك الكامنة.


تجميل نفسك ليس خطأ. يساعدك التطبيق بشكل طبيعي قدر الإمكان حتى لا تتجمد كثيرًا في صورتك. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الأشياء المحيطة أيضًا واحدة من المعالم البارزة. إذا تجاوزت صورتك ، فبدلاً من حذفها بالكامل ، يمكنك استخدام التطبيق لتحويلها إلى ميزة فريدة. انقلها في مكان ما بالقرب من الصورة ، على سبيل المثال ، يمكن للعلامة أن تأخذها بعيدًا لتكمل صورتك بشكل مثالي.



تطبيق رائع لتغيير التخطيط

بالإضافة إلى ميزات التحرير ، يحتوي TouchRetouch أيضًا على مخزون كبير من الصور التي يمكنك الاعتماد عليها لتخطيط صورك في الاتجاه الصحيح. يمكن أن يؤدي التفكير الخاطئ أيضًا إلى تدمير عملك الفني. استشر فناني التطبيق لإنشاء أكثر التحف تميزًا. علاوة على ذلك ، فإن امتلاك التطبيق يتمتع بقوة سحرية كبيرة لتدمير معظم الضربات.


من خلال هذا ، ترك TouchRetouch المستخدمين مع الاستمتاع في تطوره في الميزات والأصالة في الإبداع. هذا التميز لا يتوقف عند هذا الحد ، بل يتم استغلاله وتطويره بشكل أكثر فاعلية. دعونا نتطلع إلى رؤية صور جميلة وفنية في العديد من الأماكن. اكتشف الميزات الغامضة المتبقية داخل التطبيق واجعلها تنبض بالحياة لتشعر بأنها أكثر دقة وحادة.


تحميل TouchRetouch

لتحميل تطبيق TouchRetouch v4.4.16 انقر هنا

google-playkhamsatmostaqltradent