recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج mAst مهكر 2022 اخر اصدار

 إذا كنت ترغب في إنشاء منتج عالي الجودة ، فهذا يعتبر أفضل محرر موسيقى وفيديو. MAst: Music Status Video Maker ، التطبيق المقدم من Mast Team. هنا يمكنك تجربة أنواع مختلفة من عروض الشرائح ، وهو أيضًا محرر مجاني يساعدك على إنشاء مقاطع موسيقية مضحكة وأداءها. يتيح لك هذا البرنامج إنشاء منتجاتك الخاصة ، مع أي نوع ، ويمكن قصها أو دمجها أو إضافتها أو طرحها كما تريد. سيمكن التطبيق المستخدمين من إنشاء مقاطع الفيديو وتصديرها في أسرع وقت ممكن.

تحميل برنامج mAst مهكر 2022 اخر اصدار

برنامج mAst , هو تطبيق يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو باستخدام صور من التطبيق نفسه ومعرض الصور الخاص بك، وتطبيق التأثيرات عليها؛ آخر إصدار PRO مهكر للاندرويد.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أيضًا ميزات التحرير ، ويمكنك تغيير الموسيقى أو إضافة الموسيقى أو الأغاني المفضلة لديك أو تأثيرات الإيقاع لإنشاء مقاطع فيديو صور مذهلة مع الأغنية.

تطبيق mast المهكر آخر إصدار

برنامج mAst مهكر, تطبيق mastk ، لقد طبقت تطبيقات مثل WhatsApp أو Instagram أو Facebook منذ فترة طويلة ميزة الحالة أو القصص، مما أدى إلى تطوير تطبيقات مثل Mast. باستخدامه، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بناءً على صورك أو الصور التي يقدمها التطبيق، بكل أنواع التحفيز.

mAst مهكر بدون علامة مائية

لقد صنع لك هذا المكان مسبقًا الكثير من السمات المتاحة: كلمات الأغاني ، والإيقاع ، والموقف ، وأيضًا قوالب فيديو صور متعددة الجسيمات ، وقوالب فيديو الأسماء ، حتى تتمكن من إنشاء حالة فيديو باستخدام كلمات الأغاني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار موسيقى الخلفية والإيقاع من مكتبة الموسيقى الخاصة بالتطبيق ، وإنشاء حالة فيديو موسيقي باستخدام mAst. يقوم أفضل محرر موسيقى مع الأغاني بإنشاء حالة فيديو غنائية مع الصور وأحدث الأغاني الشائعة. في غضون ذلك ، يزودنا المنتج بالعديد من الأغاني حتى يتمكن المستخدمون من تغيير الأغنية ، وقص الموسيقى في القوالب ، واستبدالها بالأغنية التي يحبونها حقًا. كما أنه يحتوي على الكثير من الموسيقى المثبتة ، بما في ذلك موسيقى البوب ​​، والموسيقى الشائعة ، والرقص ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تمنحك أفضل تجربة.

تنزيل برنامج mAst مهكر

في mAst مهكر بدون علامة مائية، يمكنك استخدام مقاطع الفيديو الموجودة ، أو يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. يحتوي التطبيق على العديد من الحالات المحددة مسبقًا مع العديد من الفئات المختلفة مثل حالة فيديو المهرجان وحالة صورة الذكرى السنوية وحالة الفيديو السحري … في بضع ثوان. هنا ، يمكنك أيضًا إنشاء منتجاتك الخاصة باستخدام بعض الصور المتوفرة في برنامج mAst مهكر لدمجها في فيديو كامل.
بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أيضًا ميزات التحرير ، ويمكنك تغيير الموسيقى أو إضافة الموسيقى أو الأغاني المفضلة لديك أو تأثيرات الإيقاع لإنشاء مقاطع فيديو صور مذهلة مع الأغنية.

مميزات برنامج mAst مهكر 2022 للاندرويد

  1. التحرير على طبقات متعددة.
  2. إضافة تعليق صوتي ، فيديو موسيقي ، مؤثرات صوتية ، ملصقات ، نصوص.
  3. قص الفيديو.
  4. اجمع بين المقاطع القصيرة في فيديو واحد مع انتقالات مذهلة من مقطع إلى آخر.
  5. استخرج الأصوات من أي فيديو وأضف علامات إلى إيقاع المسار.
  6. مكتبة كبيرة من المصنفات الموسيقية المرخصة.
  7. القدرة على إضافة العناصر الخاصة بك إلى البرنامج.
  8. تغيير سرعة الفيديو ، والإسراع ، والإبطاء ، وتأثير التمدد.
  9. التحكم في مستوى الصوت بطول الأسطوانة بالكامل.
  10. عدم وجود لافتة إعلانية ، بدون علامة مائية على الفيديو النهائي.
  11. إنشاء تسلسل فيديو مع المؤثرات الخاصة والمرافقة الموسيقية من الصور الفوتوغرافية والصور.
  12. حفظ أعمال منتهية بجودة HD عالية.
  13. أرسل مقاطع الفيديو بسرعة إلى الشبكات الاجتماعية بنقرة واحدة .

تحميل برنامج mAst مهكر للاندرويد

يدعم القوالب أيضًا ميزات التحرير ، يمكنك تغيير الموسيقى أو إضافة أغنية أو تأثير الإيقاع المفضل لديك لإنشاء مقاطع مذهلة مع أغنية. سيتم تحديث القوالب على أساس أسبوعي ، تعال وتحقق من قوالب حالة الفيديو الغنائية الأكثر شيوعًا لدينا!


google-playkhamsatmostaqltradent