recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Enlight Videoleap Pro مهكر للاندرويد

 enlight videoleap pro تعد أدوات التحرير واحدة من أكثر الشركات الناشئة المستخدمة على الأجهزة الذكية ، وهذا التطبيق يعد الأفضل حاليا كونه يحتوي على مؤثرات خيالية حمله الان من موقعنا مهكر .


تعرف على Videoleap Pro

يتم إنشاء هذه البرامج ونشرها حصريًا لكل نوع من أنواع الملفات ، تعد مقاطع الفيديو واحدة من أكثر الملفات تعديلًا من قبل المستخدمين ، لذلك تم إصدار برامج مختلفة. Videoleap PRO هو عنوان تطبيق تحرير فيديو خاص ومحترف لنظام الاندرويد ، تم تطويره بواسطة محرر فيديو الاحترافي ونشره على جوجل بلاي . كما يمكنك تحميل تطبيقات اخرى مثل فيفا فيديو مهكر و كين ماستر الذهبي .


قم بإنشاء قصص الفيديو الخاصة بك باستخدام مخطط زمني متعدد الطبقات ومجموعة من خيارات التحرير عالية المستوى ، للحصول على مقاطع فيديو محددة ، يمكنك قصها وإضافتها بطريقة خاصة عن طريق إضافة بعض العناصر المختلفة ، كما يمكن استنتاجه من وصف المطور ، فإن واحدة من أهم الميزات المستخدمة في بدء التشغيل هذا هي إضافة نص بأنماط مختلفة وعلامات مختلفة ،


مما يمنحك تجربة جديدة ضاعف جاذبية الأفلام مع تأثيرات النقل وجذب الجميع إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، إذا لم تكن راضيًا عن صوت الفيديو الافتراضي ، يسمح لك النظام القوي الحالي بوضع أي نوع من الموسيقى التصويرية على مقاطعك .

بعض ميزات Enlight Videoleap PRO مهكر :

  1. مخطط زمني متعدد الطبقات للحصول على تحرير ذكي ودقيق
  2. أضف نصًا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك مع مجموعة متنوعة من الأنماط والأدوات
  3. وضع النقل لزيادة جاذبية تعدد المقاطع
  4. تعيين أبعاد الفيديو لمقاطعك الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي
  5. مرشحات فريدة لإنشاء تأثيرات خاصة في مقاطع الفيديو
  6. ضع الموسيقى التصويرية المفضلة لديك على أفلامك
  7. قم بتصحيح وقطع الأجزاء المطلوبة
  8. القدرة على تقسيم مقاطع الفيديو لسهولة تحميلها على الشبكات الاجتماعية
  9. دمج عدة مقاطع مختلفة معًا
  10. صانع ملصقات الفيديو الذكية ومتنوعة

باستخدام الميزات والقدرات المختلفة ، تمكن تطبيق Enlight videoleap مهكر من الحصول على درجة من 4.6 الى 5.0 من قبل مستخدمي جوجل بلاي مع الآلاف من التنزيلات والمدفوعات ضمن شبكته التي تبلغ 35.99 دولارًا ، والتي يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار احترافي ، احصل عليه من موقع ABU YAZ3N والشائع بدون أي قيود مشابه لبرنامج viva cut مهكر

تحميل Videoleap 

لتحميل التطبيق مهكر للاندرويد اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent