recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج سناب شات بلس اخر اصدار للاندرويد Snapchat plus

 


تحميل برنامج سناب شات بلس

سناب شات يحفظ لك مقاطع سناب شات ويحتفظ بالمقاطع التي تعجبك وتنزيل مقاطع فيديو سناب شات وصور سناب شات غير متوفر في التطبيق الرئيسي ويطلب منك تحميل سناب شات بلس للاندرويد والايفون وبرنامج سناب شات بلس للاندرويد الذي نقدمه لك من يقوم موقعنا بتشغيل أفضل برامج Plus التي يحتاجها مستخدمو Snapchat ، والقدرة على حفظ الصور ومقاطع الفيديو عبر Snap Plus على هاتفك ، وهذه الميزة غير متوفرة في تطبيق Snapchat الأصلي.



برنامج سناب شات بلس

Snapchat Plus وهو تطبيق لحفظ قصتي على Snapchat هو برنامج مجاني يدعم المراسلة الفورية بين الأصدقاء عبر الدردشة النصية الفورية ومكالمات الصوت والفيديو. إنه متاح مجانًا عبر الإنترنت لأجهزة iPhone و Android لتسهيل اللعب والتواصل مع الأصدقاء. نال هذا التطبيق إعجاب الملايين حول العالم لقدرته على التواصل مع الأصدقاء بسرعة كبيرة وتبادل الرسائل النصية الفورية. يعتمد Snapchat على الدردشة التلقائية ، حيث يمكنك تصوير مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الآخرين لتراها وتختفي. تسمى هذه الصور ومقاطع الفيديو المختفية القصة. قد لا يحب العديد من مستخدمي Snapchat هذه العفوية وسيحتاجون إلى تنزيل مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها من خلال البث المباشر أو تلك التي تمت مشاركتها من خلال تطبيق الكاميرا. لحل هذه المشكلة ، يمكنك استخدام Snapchat Plus.

Snapchat plus

  1. يمكنك إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانًا وبجودة عالية ، ويمكنك التبادل عبر Snapchat Plus
  2. مقاطع فيديو وصور وبرامج مع الاصدقاء بسرعة.
  3. متاح مجانًا لجميع مستخدمي iPhone و iPad
  4. يعمل على الهواتف الضعيفة والقوية
  5. يتميز تطبيق Snapchat Plus الإصدار الجديد بدعمه للغة العربية والإنجليزية والمزيد من اللغات الأخرى.
  6. يمكنك بسهولة تغيير معلوماتك الشخصية معها.

تحميل برنامج سناب شات بلس اخر اصدار للاندرويد

سناب شات بلس Snapchat plus من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو نسخة معدلة من برنامج سناب شات لكن واجهة برنامج سناب شات للاندرويد سهلة وبسيطة اضافة الى القدرة على حفظ الفيديوهات. يمكنك تحميل سناب شات بلس Snapchat plus اخر اصدار من موقعنا Androplay بالضغط على الرابط الموجود اسفل الصفحة

تحميل برنامج سناب شات بلس اخر اصدار للاندرويد Snapchat plus

لتحميل التطبيق انقر تحميل

google-playkhamsatmostaqltradent