recent
أخبار ساخنة

شرح تطبيق Story Lab Pro اخر اصدار 2022


تحميل StoryLab pro مهكر [النسخة المدفوعة] اخر اصدار للاندرويد

StoryLab pro مهكر النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد واحد من افضل تطبيقات انشاء و تعديل الستوريات لاجهزة الاندرويد بمختلف أنواعها و بمميزات متعددة تساعدك على انشاء ستوريات احترافية و نشرها على انستغرام او سنابشات و فيسبوك كذلك و حتى اليوتيوب و الحصول على متابعين والذين يتابعونك على الدوام وكل كله بشكل مجاني برابط مباشر ميديا فاير فقط عبر موقعنا.

مما لا شك فيه انه في الوقت الراهن بات الكل يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي و الكل يريد متابعين كثر او بالاحرى لديه متابعين كثر و يريد تلبية احتياجاتهم بحيث انهم يريدون اشياء جديدة و احترافية لدى فستوري لاب قام بحل هاته المشكل بحيث انه يمكنك من انشاء ستوريات احترافية فقط عبر هاتفك و تبدو و كأنك قمت بالتعديل عليها ببرنامج افتر افكت واقوى و البرامج الموجودة على الكمبيوتر لكنك في الاصل قمت بانشاءه فقط بهاتفك الاندرويد و بالتأكيد الستوريات ستنال اعجاب متابعين و حتى ان لم يكن لديك متابعين فبالتأكيد ستكسب متابعين جدد يتابعونك على الدوام و هذا فقط بتطبيق storylab مهكر 2022.

تحميل StoryLab pro مهكر

story lab مهكر كامل اخر اصدار للاندرويد من التطبيقات الرائجة في متجر بلاي بحيث انه و بعد اطلاقه بمدة قصيرة حصل على ما يزيد عن 5 مليون تحميل و تقييمات التطبيق ايجابية بالكامل مما يدل على مدى تميز و روعة التطبيقات و كذا اعجاب المستخدمين به و مميزاته الفريدة و الرائعة.


ستوري لاب برو مهكر اخر اصدر للاندرويد يأتي باخر اصدار ثم اطلاقه على متجر بلاي وهو اخر اصدار ثم اطلاقه من قبل مطوري التطبيق و الذي يمكنكم تحميله من موقعنا مجانا و برابط مباشر كذلك،.

مناسبة لإنشاء القصص والأعلاف

عند إنشاء قصة أو موجز باستخدام Story Lab ، غالبًا ما تكون مهتمًا بنسبة العرض إلى الارتفاع للمنتج الذي تقوم بإنشائه. لذلك ، يميز التطبيق بوضوح بين 1: 1 و 9:16 فيما يتعلق بالخلاصة والقصة لراحتك. يعد اختيار نسبة العرض إلى الارتفاع الصحيحة أمرًا ضروريًا أيضًا لأنه يساعدك على أن تكون متوافقًا مع الأنظمة الأساسية التي تقوم بتحميل عملك عليها. لذلك ، يريد الجميع أن تظل منتجاتهم بنفس الجودة.



مميزات StoryLab pro مهكر النسخة المدفوعة اخر اصدار :

  1. مجاني بالكامل
  2. مهكر و جميع المميزات و الخصائص مفتوحة
  3. يمكنك تعديل اي صورة او فيديو كيف ما كان
  4. الآلاف من أساليب سرد القصص للاختيار من بينها
  5. استكشف أكثر من 100 خط مكتوب بخط اليد يمكنك اضافتها لى صورك او مقاطعك
  6. اروي قصتك على العديد من الفلترات و الانميشن
  7. العديد من الملصقات التي يمكنك استخدامها
  8. صمم صورة غلاف وشعار للشبكات الاجتماعية
  9. و هناك العديد من الاشياء الاخرى التي يمكنكم اكتشافها بعد تحميلكم للتطبيق.

قم بتنزيل StoryLab unlocked المدفوع من ميديا فاير لإنشاء قصة و postylish وبنقرة واحدة لمشاركة القصص العصرية وخلاصة postylish لقصص IG. ستندهش من مدى سهولة تصميم قصص إنستا الجمالية وإضافتها إلى Instagram الخاص بك.

google-playkhamsatmostaqltradent