recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج أرقام أمريكية وهمية مجانية 2022

 الآلاف من الأشخاص في الدول العربية يبحثون عن طريقة للحصول على رقم أمريكي وهمي، وذلك لأميته الكبيرة في القيام بمجموعة من الأنشطة على شبكة الانترنت كما سنرى فيما بعد. الجميل في أرقام أمريكية وهمية هي أنها تمكنك من القيام بتفعيل حساب واتساب برقم أمريكي، وهذا الأمر مهم جدا، إذ أن هناك بعض المواطنين الأمريكيين من لا يستفيد من خدمة الواتساب إلا عن طريق الدفع. أما أنت هنا فستستفيد من مواصفات واتساب أمريكي بالمجان.

ما هو الرقم الوهمي.

هذا تطبيق يوفر للمستخدمين إمكانية الاتصال بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية مجانًا. يمكن للمستخدمين التواصل بسرعة مع الطرف الآخر وتخطي الخطوات غير ذات الصلة. هذا الاتصال السريع ميزة يحبها المستخدمون كثيرًا ، وتساعد في تقصير عملية التأكيد. أصبحت هذه الميزة مثالية أكثر فأكثر لتلبية جميع احتياجات المستخدمين.

هو عبارة عن رقم هاتف أمريكي وهمي، أي أنه لا وجود له في قاعدة البيانات الدولية للاتصالات الأمريكية يوجد فقط بكل افتراضي على شبكة الانترنت، يستخدم لتفعيل الاشتراكات في بعض المواقع التي تتطلب ذلك و قد يكون السبب الأقوى لعدم توفره في النظام الخاص بهم هو الحذف النهائي من سجل قواعد البيانات لديهم. لذا يصبح من السهل إعادة استخدامه من طرف المستخدمين ولمدة تكاد غير محدودة.

مميزات أرقام امريكية وهمية

تفيدك أرقام امريكية وهمية في قضاء مجموعة من الأغراض التي لا يمكنك القيام بها استخدام الرقم الخاص بدولتك. ومن بين أهم  مميزات استخدام رقم امريكي وهمي نجد:
  1. يمكنك تخطّي حظر وحجب بعض برامج التراسل الفوري في بعض الدول.
  2. زيادة على ذلك لن تتم مطالبتك بتعبئة رصيد لتفعيل الرقم.
  3. التمتّع بخصوصية تامّة بدون أي قيود تُذكر.
  4. يمكنك استخدام جميع البرامج المحجوبة بسهولة.

تحميل برنامج textnow مهكر

تستعمل الكثير من التطبيقات رقم الهاتف حتى تتمكن من تفعيل تطبيق مثل تطبيق الايمو أو التليجرام ولذلك يبحث عدد كبير من مستخدمي هذه التطبيقات إلى البحث عن رقم وهمي وذلك لضمان الخصوصية وحتى لا يحصل أي شخص لا يرغبون في معرفة على رقمهم، حيث أصبح الحصول على رقم وهمي أمر سهل ويتم بشكل الكتروني عن طريق مواقع للحصول على ارقام وهمية2020 وسوف نقوم بشرح كافة التفاصيل فيما يلي.

 برنامج TextNow مدفوع 2021 القديم مجانا للأندرويد

برنامج TextNow Premium مهكر 2021 اخر اصدار هو تطبيق يمكن لك من الاستحواذ على عدد كبير من أرقام امريكية مهكر بدون مقابل ، برنامج TextNow pro apk بريميوم مدفوع القديم عبارة عن برنامج احترافي لإرسال الرسائل القصيرة ، وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ، وتلقي رقم افتراضي مجاني ، للتفعيل حسابات منصات التواصل الإلكترونية


تستخدم ملصق فريد من نوعه

الشيء المثير في التطبيق هو أنه يمكنك على الفور استخدام الملصق المصاحب الفريد عند الاتصال بالطرف الآخر. يوفر التطبيق سلسلة من الملصقات المميزة ليستخدمها المستخدمون. سوف يشعر المستخدمون بالارتباك من التطبيق الذي سيعمل باستمرار على تحديث مجموعات الملصقات للمستخدمين.

خلفيات لا تصدق

بالإضافة إلى Sticker ، يوفر لك التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من الخلفيات الفريدة. اعتمادًا على كل موضوع ، يمكنك اختيار تلبية احتياجاتك بحرية. لن يتردد TextNow أيضًا في تقديم سلسلة من الخلفيات الفريدة والغريبة لتلبية احتياجات أولئك الذين يرغبون في استكشاف عالم منفصل.

تغيير اسم جهة الاتصال

يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير اسم جهة الاتصال بسهولة في التطبيق. صنع علامة ورؤية المتعة هو ما تدور حوله هذه الميزة. مع توفر مجموعة متنوعة من اللغات ، يمكن للمستخدمين تخصيص اسم جهة الاتصال. هذه أيضًا ميزة أن التطبيق ينمو بقوة.

جودة الاتصال

دائمًا ما يكون تصنيف جودة المكالمة خمس نجوم. ليس فقط حادًا ، مع الحفاظ على جميع الصفات ، ولكن الصوت أيضًا يلبي جميع المتطلبات. يرى المستخدمون دائمًا ميزة التحديثات المستمرة لتلبية احتياجات كل شخص.

تحميل TextNow: Call + Text Unlimited

TextNow تحميل
google-playkhamsatmostaqltradent