recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج لعمل مونتاج InShot 2022 للايفون و للاندرويد اخر اصدار

 INSHOT مهكر هي الأداة الأكثر تفضيلاً بين أدوات التحرير الحالية. هذا تطبيق يستخدم لتحرير الفيديو وليس الصور. إذا كنت تريد العثور على أدوات تحرير الصور التي تم تصنيفها ، فيمكنك أيضًا البحث في متجر التطبيقات الخاص بنا. استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، تم إصدار "IN SHOT" لأكثر من 100 مليون عملية…

 


تحميل برنامج InShot مهكر اخر اصدار 2022 مع اضافات جديدة

InShot مهكر هي الأداة الأكثر تفضيلاً بين أدوات التحرير الحالية. هذا تطبيق يستخدم لتحرير الفيديو وليس الصور. إذا كنت تريد العثور على أدوات تحرير الصور التي تم تصنيفها ، فيمكنك أيضًا البحث في متجر التطبيقات الخاص بنا. استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، تم إصدار “In Shot” لأكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play منذ إطلاقه ، ويتزايد هذا العدد بشكل مطرد فيما يتعلق ببعض عناوينه. يمكنك أن ترى أن التطبيق موجود أيضًا في الفئة رقم 8 من حيث الأرباح واختيار المحرر. بشكل عام ، هذا تطبيق يجب أن يكون متاحًا لأي شخص يريد إنشاء مقطع فيديو. حتى لو كنت محترفًا ولكنك ترغب في إنشاء مقاطع فيديو للمتعة فقط ، فبإمكانك استخدامها بسرعة.

سبب آخر لشعبية InShot Pro مهكر هو أنه يمكنه التعامل مع مقاطع الفيديو لاستخدامها على شبكات الفيديو الاجتماعية الواسعة اليوم. يمكنك استخدامه لإنشاء إطار مثالي لـ YouTube و Instagram و Talk و Facebook Messenger والمزيد. اقترح العديد من المشاهير هذه الأداة المفيدة.

بشكل عام تطبيق انشوت مهكر 2022 ، يتمتع هذا بكل قوة إخوانه. قام Publisher of Insight ببناء متجر تطبيقات رائع في هذه الفئة لنفسه ، لذا فإن تجربته هائلة. يمكن القول أن “In Shot” هو أفضل محرر فيديو عالي الدقة وصانع فيديو. يمكنك استخدامه لقص مقاطع الفيديو وترتيبها لإضافة مقاطع عالية الجودة وموسيقى والعديد من تأثيرات الفيديو دون أي جودة بكسل إلى الخلفية.


مميزات تطبيق InShot مهكر اخر اصدار للأندرويد

  1. تقليم وقطع مقاطع الفيديو. أداة قص وتقطيع الفيديو الاحترافي وتطبيق قص الفيديو. قسّم مقاطع الفيديو إلى قسمين ، مقاطع فيديو متعددة الانقسام إلى عدة مقاطع.
  2. دمج الفيديو. دمج مقاطع متعددة في واحد. ادمج وضغط الفيديو دون أن تفقد الجودة.
  3. قم بقص الفيديو وتصديره بجودة HD. صانع أفلام مجاني سهل الاستخدام وصانع مدونة فيديو احترافي عمودي على YouTube.
  4. تطبيق صنع الفيديو مع موسيقى Vlog. أضف موسيقى InShot المميزة أو استخدم الموسيقى الخاصة بك.
  5. استخراج الموسيقى من الفيديوهات.
  6. أضف صوتك إلى الفيديو الخاص بك ، مثل المسجل.
  7. أضف فلاتر فيديو بنمط فيلم وتأثيرات كاملة مثل تأثير Glitch ووقف الحركة و Retro و RGB وما إلى ذلك.
  8. اضبط سطوع الفيديو ، والتباين ، والتشبع ، إلخ. مرشحات الفيديو المخصصة وتأثيرات الفيديو.
  9. إضافة نص على الفيديو ، العديد من الخطوط لتحرير النص.
  10. إضافة ملصقات متحركة ورموز تعبيرية. 1000+ ملصقات!
  11. إضافة الميمات والصور المخصصة إلى مقاطع الفيديو والصور.

تحرير مقاطع الفيديو بسرعة من خلال خطوات بسيطة


إذا كنت ترغب في تحرير الصور وتحرير مقاطع الفيديو مجانًا ، فانتقل إلى Video Editor & Video Maker - InShot. هذا تطبيق شهير لتحرير الفيديو ، وسيمنح المستخدمين ميزات فريدة ، مما يساعدهم على الشعور بالرضا والحرية لإنشاء مقطع فيديو يناسب احتياجاتهم بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة موسيقى وتغيير بعض التأثيرات وإدراج نص وعواطف أخرى لجعل الفيديو الخاص بك أكثر وضوحًا.

عند الوصول إلى محرر الفيديو وصانع الفيديو ، ستتاح للاعبين الفرصة لتحرير مقاطع الفيديو مجانًا في لحظة. لديك الحق في قص مقاطع الفيديو ودمجها في فيديو كامل حقًا بالشكل والمحتوى الذي تريده. إلى جانب ذلك ، يمكنك توصيل مقاطع الفيديو المضغوطة معًا لتوفير مساحة التخزين. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك أيضًا بتحرير مقاطع الفيديو والصور ، وتدوير مقاطع الفيديو وقلبها واقتصاصها إلى أي نسبة تناسبها. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا إرجاع الشريط بنقرة مزدوجة بسيطة.

تحميل InShot مهكر 2022 للايفون و للاندرويد اخر اصدار


   لتحميل InShot مهكر 2022 انقر تحميل 

لتحميل 2000 خط عربي واجنبي انقر تحميل
google-playkhamsatmostaqltradent