recent
أخبار ساخنة

اخيرا PUBG: NEW STATE بأحدث الاصدار 2022

 PUBG: NEW STATE هي لعبة إطلاق نار شهيرة يحبها ويختبرها العديد من الشباب. ستتيح لك هذه اللعبة مقابلة العديد من المعارضين المختلفين واللعب معهم بشكل مضحك ومضحك للغاية. ليس ذلك فحسب ، بل تدور مئات المعارك في شراسة وشرسة للغاية. لذلك ، يجب أن يكون لديك حالة من الهدوء والثقة قبل المشاركة في هذه المستويات الخطرة. في الواقع بشغفك وتصميمك ستفوز.


عرض رسوم علوي مع تقنية "الإضاءة العالمية"

عندما تنضم إلى PUBG ، ستكون متحمسًا للغاية للرسومات التي توفرها الشركة المصنعة. في الواقع ، إنها راقية للغاية ومختلفة عن بعض الألعاب المحمولة الأخرى. هنا ، يمكنك الانتقال إلى أي أرض تحبها لتجربة المعركة. ستخلق ساحة معركة شاسعة وغنية مثل هذه الظروف للاعبين لمشاركة شاشات الرماية الأكثر إثارة للإعجاب والأسرع بحرية. إلى جانب ذلك ، تتميز الألوان أيضًا بتنوعها وتناغمها بدرجة كبيرة ، مما يخلق نظرة عامة سهلة الرؤية وملفتة للنظر ، مما يزيد من إثارة اللاعبين.

استمتع بمعركة واقعية للغاية

عند القدوم إلى PUBG ، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في مهام مثيرة ومكثفة للغاية للعثور على الأعداء وتدميرهم. في هذه البيئة الكبيرة والمتحركة بحرية ، سيكون اللاعبون أكثر مرونة ويجعلونهم يتمتعون ببعض الاستكشافات الأكثر إثارة. علاوة على ذلك ، يمكنهم أيضًا اصطياد وجمع المزيد من الأسلحة على طول الطريق. سوف يساعدونك كثيرا في القتال. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في التفاعل مع بعض زملائك في الفريق ، فيمكنك تشغيل الميكروفون والدردشة معهم بشكل مباشر.

الديناميكيات المطلوبة ، والتعامل السريع مع جميع المواقف

PUBG هي لعبة مكثفة للغاية ، حيث تجذب اللاعبين الذين يواجهون العديد من المواقف الفريدة بين العديد من اللاعبين. لتجاوز المستويات والمستوى الأعلى يتطلب منك أن يكون لديك موقف وأهداف ، ومعرفة كيفية التعلم ، ومعرفة المزيد عن أساليب القتال من العديد من اللاعبين الآخرين لتجميعها. من هناك ، في كل مرة تواجه فيها موقفًا غير متوقع ، ستكون دفاعيًا بشكل أفضل وهجومًا مضادًا ، وتجنب الحالات الصادمة. أضفت بعض الخبرة القيمة.

اختبر عالمًا به شخصيات متعددة

ستأخذك PUBG إلى العديد من الأراضي الأجنبية التي لم تعرفها من قبل. هناك ، ستكون حرًا في التنقل والبحث عن أسلحة أو ذخيرة لنفسك أثناء الاستمتاع أيضًا بالمناظر الجميلة الموجودة حولك. سيكون لكل مكان تتوقف فيه مشهدًا شديد التنوع وغني بالألوان والديكور. يمكن القول أن هذه ميزة مميزة في هذه اللعبة ، مما يساهم في جعل لعبة الرماية هذه أكثر شهرة.

احصل على الكثير من المكافآت الأساسية بعد الفوز

إذا فزت وهزمت خصمك ، فستحصل على لعبة مكافأة سخية للغاية. سوف تتلقى ميداليات بالإضافة إلى بعض الهدايا القيمة الأخرى ، مما يزيد من النقاط المتراكمة ، وأحيانًا يتم ترقيتك إلى رتبة أعلى في البداية. هذا ملعب مثير يساعد الجميع على الترفيه وتخفيف الضغط في الحياة أو العمل بشكل مريح.

تحميل PUBG: NEW STATE

google-playkhamsatmostaqltradent