recent
أخبار ساخنة

افضل متصفح Puffin Browser Pro للاندرويد والكمبيوتر مجانا اخر اصدار

 ما هو متصفح puffin pro؟

متصفح بوفين برو أو ما يطلق عليه البعض متصفح بفن او بوفون، يعتبر متصفح بوفين الازرق من اسرع المتصفحات على الاطلاق، حيث يعتبر متصفح Puffin Browser pro افضل متصفح علي الاطلاق لاجهزة الاندرويد، فهو يمنحك سرعة تصفح عالية جداً وان لم تمتلكها، تمتع بتجربة تصفح آمنة وبسرعات عالية، فمتصفح puffin pro يضمن لك تشفير كل الزيارات وحمايتك من الاختراق، نقدمه لكم اليوم متصفح puffin pro المدفوع بشكل مجاني، انتقل للفقرة التالية لـ تحميل متصفح Puffin Browser Pro للاندرويد النسخة المدفوعة مجاناً.


تحميل متصفح Puffin Browser Pro apk اخر اصدار من بوفين الازرق

بعض المستخدمين يبحثون عن كيفية تحميل بوفين مهكر للاندرويد، ولكن لا داعي لذلك طالما نستطيع توفير النسخة المدفوعة لكم مجانا، حمّل الان المتصفح الازرق من زر التحميل بالاعلى وتمتع بمتصفح بوفين مهكر مجانا اخر اصدار. تحميل Puffin مهكر.


مزايا متصفح Puffin Pro المجاني للاندرويد

  1. أهم ما يميز النسخة المدفوعة من بوفين برو هو خلوه من الاعلانات Ad blocker، حيث يمكنك ان تتصفح ما تريد دون ظهور اي اعلانات مزعجة، فهو المنافس الاقوى في اخفاء الاعلانات لمتصفح الدولفين .
  2. سريع جداً في التصفح ويعتبر اسرع محرك جافا سكريبت، حيث يعتمد هذا المتصفح في عمله على السيرفرات السحابية الخاصة به، حيث يقوم بمعالجة بيانات المسخدمين بسرعات عالية، لزيادة سرعة تحميل الصفحات التي يحتاجها المستخدم.
  3. آمن جداً حيث يقوم متصفح puffin pro بتشفير كل الزيارات وحمايتك من الاختراق والتجسس.
  4. يمتاز متصفح puffin للاندرويد بوجود مؤشر الماوس والكيبورد، لتسهيل عملية الحركة والتنقل اثناء التصفح، وهذه الميزة ينفرد بها متصفح بوفين عن باقي المتصفحات الاخرى.
  5. يحتوي على اذرع للعب تستطيع من خلالها التحكم بألعاب الويب بسهولة.
  6. امكانية فتح المواقع المحجوبة دون الحاجة للانتقال الى برامج بروكسي.
  7. يدعم ادوبي فلاش بشكل متكامل وبأحدث اصدار، اي تستطيع تشغيل كافة مقاطع الفيديو والالعاب التي بصيغة فلاش بلاير
  8. متصفح بوفين برو يغنيك عن العديد من البرامج التي تحتاجها لتشغيل الفيديو مثل برنامج ادوبي فلاش بلير، او البرامج التي تحتاجها للتحميل.
  9. يدعم التنزيل السحابي أي يمكنك ان تقوم بزيادة سرعة التحميل من 25 ميجا الى 1 جيجا لكل ملف تقوم بتحميله.
  10. امكانية التصفح بوضع الهاتف الجوال او وضع الكمبيوتر سطح المكتب.

المتصفح يعضر الاعلانات المنبثقة

يمكن أن تكون الإعلانات المنبثقة وإعلانات الفيديو والعديد من الإعلانات الأخرى مزعجة على مواقع الويب. يحظر Puffin Browser Pro جميع الإعلانات في متصفحك ، لذلك لن تضطر إلى البحث عنها مثل Chrome.

تحميل متصفح Puffin Browser Pro 

     تحميل للاندرويد  

google-playkhamsatmostaqltradent